(( شباب مصر وحلوان ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( شباب مصر وحلوان ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدوني انا تائهه

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 204

ساعدوني انا تائهه  Empty
مُساهمةموضوع: ساعدوني انا تائهه    ساعدوني انا تائهه  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 12:48 am

<P align=center><FONT color=green><STRONG> </P>
<P align=center><FONT color=green><STRONG>بسم الله الرحمن الرحيم <BR>السلام عليكم اخواني الاعزاء <BR>انا انسة عمري 27 سنه وجامعية <BR>لدي عدة مشاكل اليوم فقط عرفت انها بسبب الحساسية الزائدة لدي منذ صغري <BR>وسوف احكي لكم بعض المواقف وانا متأكدة انه من خلالها سوف تظهر بعض سمات شخصيتي <BR>لكن ماانا متأكدة منه انني اعاني من 3 وهي الحساسية والخجل والخوف <BR>وكل هذه الامور سببت لي الاكتئاب والعزلة والعصبية لزائدة وتوقع الاسوء وبعض اللامور التي لااود تذكرها <BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<BR>انا منذ صغري في فترة المراهقة اكرة المدرسة لأنني غير اجتماعية واخجل من البنات ولااستطيع الاختلاط الا بواحدة او اثنتين وايضا دائما انتبه للتي لاتريد مواجهتي او التي تصد اذا جات عينها بعيني (وكنت اتألم كثيرا) ودائما الاحظ اذا كانت احداهن تخجل مني أووو.......الخ<BR>باختصار اركز كثيرا في تصرفات الاخرين واتألم منها كثيرا . بالذات اذا كانت التصرفات مقصودة ولطالما ظننت ان العيب مني انا وانني غير مرغوب في <BR>طبعا امتدت هذه الافكار حتى يومنا هذا ولكن ربما انا اصبحت اقل مبالاة في الاخرين عن السابق <BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<BR>في البيت انا عصبية وكثيرة المشاكل رغم انني مفيدة كثيرا في بعض الامور التي يعتمدون علي فيها لكنني مهملة في شؤوني واغراضي <BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ<BR>حاليا انا مملكة وزواجي بعد 3 اشهر والحمد لله اموري جيدة الا انني اخاف من بعض الامور <BR>اخاف ان يقل حب زوجي لي او يمل مني او يستهتر في بعد مدة من الزمن <BR>ايضا اخاف ان لااعرف كيف اندمج مع اهل زوجي واخواته <BR>اخاف ان يلتمسون في بعض جوانب الضعف فيقل اهتمامهم لامري <BR>للأسف فأنا انتبه لهذه الامور بل وانتظرها<BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ<BR>اعاني من ابتعاد الصديقات عني او انني لاامثل الصديقة الممتعه لهن رغم اني لااواجههن ولااعاتبهن ابدا ولكنني ارى عدم المبالاة منهن تجاهي واعرف ان الناس ليسو مثاليين ولكن الاحظ انني اصبحت بلا صداقات <BR>حتى ان جوالي مشحون ولااعرف اتصل بمن لأنني لاصديقة مقربة لدي ولم احصل حتى الان على صديقة مريحة <BR>ولااخفيكم انني اتضايق احيانا واتوتر اذا تقربت مني احداهن ليس لشي ولكن لأنني اتوتر ولااعرف كيف اتصرف معها خصوصا انني صرت اتوقع منهن الاسوء او اتوقع منهن تقربهن ثم اكتشافهن لشخصيتي المهزوزة ثم تركهن لي وهكذا<BR>انا والحمد لله متحدثة جيدة وشخصيتي فيها نوع من القوة في التحدث مع الاخرين واكتسبت هذه القوة مع الوقت <BR>لكنني غير ناجحة في تكوين العلاقات وكثير ممن حولي ايضا غير ناجحين في العلاقات <BR>فأنا احب الجلوس لوحدي ولا احب الاصوات العالية ولا الازعاج ولا احب الاختلاط كثيرا لكنني لااحب ان اصبح وحيدة<BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ<BR>ايضا انا لااجيد الابتسامة كثيرا امام الناس او في المناسبات الكبيرة الا اذا احداهن ابتسمت معي <BR>لذلك في المناسبات التي تخصني فانني غير مبتسمة والكل يلاحظ ذلك <BR>اهتم للناس كثيرا ولاكن لااحد يهتم لي <BR>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ<BR>اعاني من الوساوس واذا واحت مشكلة ولو تافهه فانها تثقل كاهلي وتنكد علي حياتي<BR>ارجومساعدتي لكي اتغلب على مشاكلي <BR>اعطوني تفسيرا لما انا فيه فأنا احتاج لمن يدلني على نقاط الضعف في حتى استطيع مواجهتها فأنا قادرة على المواجهه ولكني احتاج الى من ينير لي الطريق لأتعرف على نفسي<BR>انا على وجه زواج ولا استطيع التحمل وانا هكذا ساعدوني</STRONG></FONT></P>
<P align=center>
</STRONG></FONT></P>
https://shpapegypt.yoo7.com

ساعدوني انا تائهه
صفحة 1 من اصل 1